الباب مفتوح

الأحد، 24 يناير 2016

بعيده ليه؟

البحر ................

فاصل الأمواج
...............



متى تعودين؟


مرسلة بواسطة سبارتاكوس في الأحد, يناير 24, 2016
رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية

أرشيف المدونة الإلكترونية

  • ▼  2016 (7)
    • ◄  أغسطس (1)
    • ◄  مارس (1)
    • ▼  يناير (5)
      • بعيده ليه؟
      • أمرك عجب !
      • كن صادقا
      • رغما عنك
      • لذاتى
  • ◄  2009 (4)
    • ◄  ديسمبر (1)
    • ◄  مايو (1)
    • ◄  فبراير (1)
    • ◄  يناير (1)
  • ◄  2008 (4)
    • ◄  ديسمبر (1)
    • ◄  سبتمبر (1)
    • ◄  أغسطس (1)
    • ◄  يوليو (1)

من أنا

سبارتاكوس
مجرد رحال ، تارة بارادنى واخرى رغما عنى
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي
المظهر: نافذة الصورة. يتم التشغيل بواسطة Blogger.