الثلاثاء، 9 أغسطس 2016

حاجه تفرح



ألا تكونين ممتنه لأحد !!!!!!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

انتى باين عليكى هبله؟
مش كده؟

الأربعاء، 30 مارس 2016

تحدى يعنى ؟

أسوأ ما كان منك ... إزالة أجمل نصوصك.
أجمل جديدك ... التحدى البادى بعيونك.

ليتك تفهمين أيتها الجميلة.

الأحد، 24 يناير 2016

بعيده ليه؟

البحر ................

فاصل الأمواج
...............



متى تعودين؟


الخميس، 21 يناير 2016

أمرك عجب !

لا أدرى لماذا تتصرف بهذه الكيفية؟


إيه هيه الكيفية؟

 هيه يا سيدى : 
 طريقة تجعل الذى فى قلبه مرض (وحتى المعافى) يطمع، فيتودد،فتجامل هى هذا أو ذاك.


المشكلة ليست فى هذا الطمع وذاك التودد،إصرارها هى على الاستمرار بهذه الكيفيةهوه ده عين المشكلة.

أمر عجيب حقا.

الثلاثاء، 19 يناير 2016

كن صادقا


 تلك الإشارات واللمزات ، ،
التى تداعب بها البعض، ليظن كل منهم أنه هناك داخل المنعطف وحده، لا يشاركه أحد.
           .
           .
           .


ألم يحن الوقت بعد للإقلاع ؟!!! 


رغما عنك

  الظروف والملابسات المحيطة بك، تلك التى تحول دون غاياتك،
 ويصنعها - بقصد كان أو دون قصد - الآخرون، تؤدى بك فى النهاية إلى أن تكون 

غير مخلصا فى شئ.

السبت، 9 يناير 2016

لذاتى

      لا أملك غيرها وسيله تواصل . 
ربما فقدت أنا الشهية وأشياء مهمه .، أو بعض الرتوش .
     
ليس مهماً من يقرأ .
ليس مهماً غير أمر وحيد،،،،،أنتِ.


أتدرين ؟ أتدرين معنى التمزق ؟ أتدرين كيف الثبات رأسيا على الظل ؟
على العدم .

ليس مهماً  الآن إلاك ِ .، المعنى يعود معك .، تعود الشهية .، تعود الحياة فيتحرك الظل.



لذا رغماً عنى أستدعيهما ،،،،،،،،
صورتك وقلمك.