لا أدرى لماذا تتصرف بهذه الكيفية؟
المشكلة ليست فى هذا الطمع وذاك التودد،إصرارها هى على الاستمرار بهذه الكيفيةهوه ده عين المشكلة.
إيه هيه الكيفية؟
هيه يا سيدى :
طريقة تجعل الذى فى قلبه مرض (وحتى المعافى) يطمع، فيتودد،فتجامل هى هذا أو ذاك.
المشكلة ليست فى هذا الطمع وذاك التودد،إصرارها هى على الاستمرار بهذه الكيفيةهوه ده عين المشكلة.
أمر عجيب حقا.